تزويد السفن التجارية الايرانية بخدمة الانترنت

وقال “سيد رضا سيد علي زاده”: انه بنصب هذه المنظومة حتى شهر ايلول/ سبتمبر المقبل سيتم تزويد جميع سفن الاسطول الوطني بخدمة الانترنت.
واوضح انه مع تم نصب المنظومة المذكورة فان جميع طواقم السفن سيستفادون من خدمة الانترنت، وقال: بالوصول الى الانترنت عبر منظومة V-SAT فان تكلفة الاتصالات الهاتفية من مختلف الوحدات المتواجدة في البر الى البحر ستقل الى عشر القيمة، كما تكلفة الاتصالات الهاتفية من السفن الى البر ستقل الى ثلث القيمة.
واشار المدير العام لادارة السفن بمؤسسة الملاحة الايرانية، الى انه نظرا لتنفيذ التعهدات الدولية المتعددة في مختلف المجالات، مثل مراقبة استهلاك الوقود ونسبة غاز CO2 في بناء السفن وتعهدات MLC ، وفان تركيب منظومة V-SAT سيوفر الامكانيات والتسهيلات اللازمة.
واوضح سيد علي زاده، انه من خلال اجراء المشاورات المؤثرة فقد تم تركيب منظومة V-SAT في اسطول السفن الايرانية بتكلفة اقل بكثير من الاسعار العالمية الراهنة، مضيفا: من خلال هذه المنزومة فقد تم اجراء التدريبات اثناء الخدمة مثل منظومة VideoTel التي يجري حاليا شحنها ونصبها على سفن الأسطول، وسوف تكون أكثر كفاءة وفعالية مع السرعة والدقة.

تعليق